السبت , يونيو 15 2024
توصيات trading central.. الضوء الأخضر للتداول الناجح
توصيات trading central.. الضوء الأخضر للتداول الناجح

توصيات trading central.. الضوء الأخضر للتداول الناجح

توصيات trading central .. أقوى التوصيات لتداول ناجح: سوق الفوركس، أو ما يعرف بـ “سوق الصرف الأجنبي”، واحد من أكبر وأشهر الأسواق المالية على مستوى العالم، حيث يضم العديد من المتداولين.

يتم التداول في سوق الفوركس من خلال تبادل العملات سواء الورقية أو الرقمية، والاستفادة من فروق الاسعار بين البيع والشراء.

يتم يوميًا تداول نحو 5 تريليون دولار في معاملات الفوركس، أي ما يعادل 220 مليار دولار في الساعة، لذا فهو من أضخم الأسواق من حيث السيولة.

يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، وخمسة أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعه، ويتكون السوق من الشركات والمؤسسات والحكومات والمضاربين على العملات.

ويتداول في سوق الفوركس العديد من الفئات مثل البنوك المركزية والبنوك الاستثمارية الكبرى وشركات إدارة الثروات والمؤسسات المالية والاستثمارية والأفراد.

تمثل المضاربة حوالي %90 من حجم التداول بسوق الفوركس، وتتركز أغلب التداولات على الدولار الأمريكي واليورو والين.

بالرغم من الحجم الكبير لسوق الفوركس إلا أن القوانين المنظمة له قليلة جدًا، بسبب غياب هيئات تراقب السوق على مدار 24 ساعة طيلة خمسة أيام.

ولكن يوجد هيئات وطنية تراقب تداولات الفوركس المحلية، مثل سلطة دبي للخدمات المالية، والتي تراقب التزام متداولي الفوركس بمعايير معينة.

يحقق سوق الفوركس أرباح قوية، لكن في الوقت نفسه نسبة المخاطرة به عالية، لذا يتعامل المتداولون معه بحذر، تجنبًا للخسارة.

ومع توصيات trading central نضمن لك تحقيق أهدافك الاستثمارية والأرباح التي تطمح إليها مهما كانت كبيرة، في وقت قياسي.

توصيات trading central.. الدقة والسرعة

التقلبات الدائمة هي السمة المسيطرة على سوق الفوركس، فأسعار العملات تتراوح بين الهبوط والارتفاع في كل لحظة. نظرًا لتأثرها بالأحداث العالمية.

لذا فمتابعة توصيات trading central أمر ضروري، لا يمكنا للمتداولين سواء الجدد أو أصحاب الخبرة الطويلة إجراء تداولات ناجحة. دون أن يكونوا على دراية باتجاه السوق.

أداء السوق العالمي، واتجاهاته خلال الجلسات المقبلة، صعود العملات وتراجعها، توقعات كبار الخبراء. أهم الأحداث المؤثرة على العملات، كل ذلك تقدمه لك توصيات trading central.

التداول الناجح يحتاج إلى توصيات جيدة، والتوصيات الجيدة تصدر عن شركات وساطة موثوقة ومرخصة وذو سمعة جيدة، ومع توصيات trading central نضمن لك أفضل وأدق التوصيات.

الأهم من التوصية الصحيحة هو الوقت الأنسب، فإن العمل بالتوصية الصحيحة بعد فوات الآوان قد يكبدك خسائر قوية. فالوقت من أهم عوامل نجاح التداول.

أسعار العملات تتأثر كثيرًا بالقرارات السياسية والبيانات الاقتصادية الصادرة عن الدول الكبرى وبالأخص الولايات المتحدة، أكبر اقتصاد بالعالم.

تعرض لك توصيات trading central كل ما يخص أسعار أزواج العملات الأشهر في عالم الفوركس، والبيانات التي قد تؤثر عليها.

توصيات Trading Central تساعدك في اتخاذ أفضل قرارات التداول، وتسلط الضوء على فرص الاستثمارية الحقيقة التي تجني من وراءها أرباح قوية.

يتعامل المتداولون بثقة شديدة مع توصيات فريق Trading Central، الحائز على العديد من الجوائز في مجال الأبحاث الاستثمارية والتحليلات الفنية.

أشهر عملات التداول في سوق الفوركس

يتم تداول العملات في سوق الفوركس بالأزواج، على سبيل المثال الدولار الأمريكي مقابل اليورو، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.

ويتم تحقيق الأرباح من خلال فروق الأسعار، والتي يتم تحديدها بناءًا على معدل العرض والطلب، وتعرف فروق الأسعار باسم “السبريد”.

ومن أشهر أزواج العملات المتداولة في سوق الفوركس:-

– اليورو/ الدولار الأمريكي

– الجنيه الإسترليني/ الدولار الأمريكي

– الدولار الأمريكي/ الين الياباني

– اليورو/ الين الياباني

– الدولار الأسترالي/ الدولار الأمريكي

–  النيوزلندي / الدولار الأمريكي

– الدولار الكندي/ الدولار الأمريكي

يضم سوق الفوركس العديد من العملات المختلفة من جميع دول العالم، وتنقسم العملات الأجنبية إلى عملات رئيسية وعملات ثانوية والأزواج الغربية.

تحتوي الأزواج الرئيسية على 7 أزواج هم الأكثر شيوعًا، وتم ذكرها أعلاه، أمام الأزواج الثانوية فهي تضم جميع العملات الرئيسية ماعدا الدولار الأمريكي.

أمام الأزواج الغربية فلها عملة واحدة رئيسية وأخرى ثانوية، مثل USDNOK وEURTRY.

أهمية توصيات  Trading Central

الحماية من المخاطرة، تقدم توصيات  Trading Centralتحليل فني وتوقعات لجميع الأصول بجانب إدارة المخاطرة، مما يحميك من الخسارة.

كما أن التوصيات توفر تقرير يومي عن أداء الأسواق العالمية: الأوروبية، الأمريكية، الآسيوية، والأسواق الناشئة.

توفر توصيات Trading Central فرص تداول قابلة للتنفيذ مع شرح الأسباب التي تقف وراء هذه التوصيات، مما يساعدك في فهم أصول التداول.

كما سيجعلك تقضي وقت أقل في دراسة الرسوم البيانية، وستصبح على دراية بكل المستجدات التي تطرأ على السوق لحظة حدوثها.

تثبيت مؤشرات Trading Central في المنصة الخاصة بك سيساعدك على رصد فرص التداول الجيدة، بصورة أسهل وبالتالي اختيار أفضل الفرص.

كما أن توصيات Trading Central ستجعلك قادر على اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة بشكل جيد في الوقت المناسب.

توفر Trading Central مجموعة من المؤشرات التي يمكن دمجها مع منصتك الخاصة، تحتوي تلك المؤشرات على “براءة اختراع” تقنية.

احصل على توصيات تداول

تحقق أيضا

النفط يواصل التراجع مع استئناف المحادثات الإيرانية العالمية

قفزة هائلة في أسعار النفط وسط توقعات بخفض إنتاج “أوبك”

قفزة هائلة في أسعار النفط وسط توقعات بخفض إنتاج “أوبك”: ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات …