الإثنين , يونيو 17 2024
من جرب تداول دراية؟
من جرب تداول دراية؟

من جرب تداول دراية؟

دراية المالية.. من هي ومن جرب التداول معها؟: دراية المالية، شركة مساهمة سعودية، متخصصة في تقديم المشورات الاستثمارية، أنشأت أول مقر لها بالمملكة العربية في عام 2009.

في عام 2008 حصلت الشركة على ترخيص من قبل هيئة السوق المالية، كما أنها مسجلة بالسجل التجاري رقم 1010266977.

بلغ رأس مال الشركة في بداية عملها نحو 161.090.130 ريال سعودي، ونجحت في فترة وجيزة في أن تصبح واحدة من أهم شركات الوساطة المالية بالسوق السعودية.

تقدم شركة دراية خدمات مميزة جدًا لعملاءها، مثل خدمة التمويل بالهامش، وتداول الأسهم وعقود الخيار الأمريكية، وأهم ما يميزها انخفاض الحد الأدنى إلى 10 آلاف ريال.

مميزات التداول مع دراية

نحن نعلم جيدًا الدور المؤثر الذي تلعبه شركات الوساطة، والجهد الكبير الذي يبذله المستثمرون في البحث عن شركات وساطة موثوقة.

إذا كنت تبحث عن شركة وساطة جيدة بالمملكة أو في السوق الخليجي، فإن دراية المالية من أفضل شركات الوساطة في الوقت الراهن.

هناك الكثير من المميزات التي جعل شركة دراية المالية أفضل شركات الوساطة في منطقة الخليج العربي، من بينها:-

مميزات الشركة

– تعمل الشركة على تقديم كافة التسهيلات للعملاء، فهي توفر تسهيلات تصل في بعض الأوقات إلى 150% من القيمة الإجمالية الخاصة بالمحفظة الاستثمارية.

– الشركة متخصصة في تقديم المشورات الاستثمارية، وهدفها الأول مساعدة المتداولين على اتخاذ أفضل القرارات، وتحقيق أرباح قوية.

– تقوم شركة دراية ببيع المنتجات الاستثمارية التي تقدمها الشركات الأخرى.

– تمتلك الشركة فريق عملاء قوي ذو خبرة واسعة يتميز بالكفاءة والدقة والأمانة، ويتعامل بالنيابة عن العملاء سواء على أساس فردي أو جماعي.

– يعمل فريق الشركة طوال أيام التداول من 9:00 صباحًا وحتى منتصف الليل، وهدفه الأول تقديم أفضل الخدمات والاستشارات.

– تقدم دراية المالية خدمات التداول في الأسهم في مختلف الأسواق من خلال موقع واحد وحساب واحد أيضًا.

– توفر الشركة خدمات عقود المقايضة للمستثمرين الأجانب في سوق الأسهم السعودية.

– تعمل الشركة إدارة الأصول المالية وتقدم حلول استثمارية مبتكرة في مختلف الفئات الاستثمارية.

– تعتمد شركة دراية بشكل كبير على التقنية الحديثة والأساليب التكنولوجية المبتكرة، فاليوم توفر أكثر من 80% من خدماتها بشكل إلكتروني.

– توفر الشركة للعملاء كافة الأدوات والخدمات التي تمكنهم من التوصل إلى أفضل قرار استثماري في أنسب وقت، دون تردد.

– مؤخرًا، قامت الشركة بتصميم منصة تداول خاصة بها. وطورتها بشكل جيد بحيث تكون سهلة وبسيطة ويمكن للعملاء التعامل معها بكل سلاسة.

– يُمكن لعملاء شركة الوساطة المالية دراية الاستثمار في أكثر من منتج ومن مدراء مختلفين. وذلك من خلال خدمة “سوبر ماركت الصناديق الاستثمارية” التي توفرها الشركة.

– توفر منصة شركة “دراية ” للأسواق الإقليمية لعملاءها إمكانية التداول في 7 أسواق. وهي شركة الاستثمار الأولى التي توفر لعملاءها التداول عبر أكثر من 20 سوق على مستوى العالم من خلال حساب واحد ومنصة واحدة.

لهذه الأسباب تعد شركة الوساطة المالية “دراية” أفضل من البنوك بكثير. ومن أكبر وأهم الشركات في السوق الخليجي، لذا لا تتردد في بدء التداول معها.

أرقام رسمية وجوائز

يشار إلى أن شركة دراية حصلت منذ نحو شهرين على جائزة منصة الوساطة الأكثر تقدمًا في منطقة الشرق الأوسط للعام 2021، للعام الثاني على التوالي.

تقدم هذه الجائزة من قبل مجلة الأعمال الدولية، وتخضع للكثير من المعايير الصعبة وتمر بأكثر من مرحلة. لذا فالحصول عليها دليل على الثقة والكفاءة.

وبحسب الأرقام الرسمية، ارتفعت أرباح شركة الوساطة المالية “دراية” خلال النصف الأول من هذا العام إلى 27.3 مليون ريال. مقارنة بـ 7.6 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الماضي.

وارتفع أيضًا الدخل من العمليات التشغيلية ليصل بنهاية النصف الأول من 2021 إلى 46 مليون ريال. مقابل 37.4 مليون ريال خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 من جرب التداول مع دراية؟

يرى نسبة كبيرة من المتداولين الذين يتعاملون مع شركة “دراية” للوساطة المالية أنها واحدة من أفضل شركات الوساطة على الإطلاق.

وذلك بسبب حرص الشركة الدائم على مصلحة المتداول في المقام الأول. وتقديم أفضل الاستشارات وتوفير خيارات استثمار أفضل وأكثر أمانًا.

تهتم شركة “دراية” بأهداف المستثمر التي يطمح إليها تحقيقها. وتعمل على مساعدته في الوصول إليها بأسهل الطرق دون أي مخاطرة أو مغامرة.

يبحث المتداول المبتدأ عن أفضل الفرص الاستثمارية التي يمكنه اقتناصها وتحقيق أرباح قوية من وراءها. وهذا هو الدور الذي يقوم به فريق الوساطة بشركة “دراية”.

تمكن شركة دراية عملاءها من تنفيذ عمليات البيع والشراء ومتابعة حركة الأسعار الفورية في الأسواق العالمية. وإنشاء قوائم متابعة للأسهم وصناديق المؤشرات المتداولة وعقود الخيار من خلال المنصة الخاصة بالشركة.

مؤخرًا انتشرت شركات الوساطة المالية بصورة كبيرة، وصار هناك آلاف الشركات ولكن ظهرت أيضًا شركات مزيفة تحتال على المستثمرين.

لذا إذا كنت تبحث عن شركة وساطة مالية مرخصة وموثوقة وتتميز بالسمعة الطيبة والكفاءة والدقة والإلتزام والسرعة في التنفيذ فشركة “دراية” تجتمع بها كل هذه الصفقات.

احصل على توصيات تداول

تحقق أيضا

النفط يواصل التراجع مع استئناف المحادثات الإيرانية العالمية

قفزة هائلة في أسعار النفط وسط توقعات بخفض إنتاج “أوبك”

قفزة هائلة في أسعار النفط وسط توقعات بخفض إنتاج “أوبك”: ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات …