الإثنين , ديسمبر 4 2023
خصومات وخدمات مميزة لمتقاعدين الخطوط السعودية
خصومات وخدمات مميزة لمتقاعدين الخطوط السعودية

خصومات وخدمات مميزة لمتقاعدين الخطوط السعودية

متقاعدين الخطوط السعودية وخدمات كبرى وحصرية: تعد شركة الخطوط الجوية السعودية واحدة من أهم وأعرق خطوط الطيران في منطقة الشرق الأوسط، تأسست في عام 1945، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة جدة.

وهي إحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي، تنطلق عملياتها الرئيسية من مطار الملك عبد العزيز الدولي. فكل ثلاث دقائق تقلع طائرة من أسطول طائرات الخطوط السعودية.

وتمتلك الشركة فروع أخرى مثل مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة.

تنطلق طائرات شركة الخطوط الجوية السعودية إلى نحو 100 وجهة حول العالم. ما بين أوروبا وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وجميع دول الشرق الأوسط.

تسعى الشركة دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء، راحة المسافرين هي هدفها الأول. لذا تحرص على تطوير خدماتها الحالية وتوفير كل ما هو جديد ومريح للعملاء.

متقاعدين الخطوط السعودية.. خدمات كبرى

في نوفمبر 2019، أعلنت الشركة توفير خدمات مميزة لمتقاعدين الشركة. بالتعاون مع المؤسسة العامة للتقاعد، في إطار حرصها على إرضاء العملاء.

بموجب الاتفاقية، منحت الخطوط الجوية السعودية تخفيض 10% للمتقاعدين طوال العام. على أسعار تذاكر درجة الضيافة إلى جميع الوجهات سواء الدولية أو الداخلية.

كما سيستفيد متقاعدين الخطوط السعودية من خصم خاص بنسبة 10% على باقات برنامج عطلات السعودية. والتي تضم تذاكر السفر والمواصلات والجوالات والإقامة في العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية حول العالم.

وأعلنت الشركة أن متقاعدين الخطوط السعودية وأسرهم يمكنهم الاستفادة من هذه الخصومات على الفور. وأنها بدأت بالفعل فور توقيع الاتفاقية.

وتم تصميم بوابة خاصة عبر الموقع الإلكتروني للشركة هدفها الأول توفير كافة المعلومات التي يحتاج متقاعدين الخطوط السعودية معرفتها بشأن الاتفاقية وكيفية الاستفادة منها.

وصل عدد الأشخاص المستفيدين من اتفاقية متقاعدين الخطوط السعودية إلى أكثر من 70 ألف شخص. والعدد في ارتفاع دائم.

تعد شركة الخطوط الجوية السعودية أول شركة طيران بالعالم تقدم خدمات للمتقاعدين. لذا حصلت الشركة في نفس العالم على جائزة ” APEX” ضمن الفئة الماسية في المحافظة على صحة وسلامة المسافرين.

تداول الان

 شروط الحصول على خصومات متقاعدين الخطوط السعودية

هناك شرط وحيد يجب توفره حتى تحصل على خصومات وخدمات متقاعدين الخطوط السعودية. وهو أن تكون حامل للجنسية السعودية.

يحصل متقاعدين الخطوط السعودية على خصم يصل إلى 10% عند شراء تذاكر السفر لأي جهة داخل المملكة أو خارجها. هذه الخصومات سارية طوال العام.

لا يشترط أن يكون السفر إلى جهة معينة أو دولة بعينها، فالخصومات سارية على جميع الجهات. ولكنها متوفرة فقط على درجة الضيافة، وهذه الخدمة متوفرة في أكثر من 90 دولة حول العالم.

الهدف الأول من نظام التقاعد في الخطوط السعودية هو تلبية احتياجات المتقاعدين وتوفير كافة سبل الراحة والسلامة لهم للاستمتاع برحلاتهم الجوية.

يمكنك حجر رحلاتك الجوية مع شركة الخطوط السعودية بكل سهولة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة بكل سهولة.

 استثمار متقاعدين ارامكو

ارامكو السعودية، شركة وطنية تعمل في مجال النفط والغاز، تأسست في عام 1933، يقع مقرها الرئيسي في الظهران. وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع البحث والتنقيب عن الخام.

حققت الشركة على مدار تاريخها العديد من النجاحات الكبرى، ضمت أمهر وأفضل العاملين والخبراء. ومازالت حتى الآن تضم أهم الكفاءات في قطاع الطاقة.

تحرص ارامكو السعودية على توفير كل سبل الراحة والنجاح للعاملين بها، فهي تقدم لهم خدمات مميزة وتوفر لهم كافة احتياجاتهم.

بعد رحلة طويلة من العمل والكفاح تحاول الشركة دائمًا الإعراب عن شكرها وامتناها لكل من شارك في النجاحات الكبيرة التي حققتها خلال السنوات الماضية.

استثمار متقاعدين ارامكو أصحاب الخبرة الطويلة والكفاءة العالية بالطبع سيساهم في نقل الشركة إلى مكانة أخرى. وسيساعدها في الحفاظ على المكانة الكبيرة التي وصلت إليها الآن.

تدرك الشركة جيدًا بأن النجاحات الكبيرة التي حققها تعود في المقام الأول إلى العاملين بها. فهم أصحاب النجاح الحقيقيون لذا تهتم كثيرًا باستثمار متقاعدين ارامكو.

تداول الان

خدمات إلكترونية لمتقاعدين ارامكو السعودية

توفر شركة ارامكو السعودية موقع إلكتروني خاص بالمتقاعدين السعوديين، توفر عليه كافة الخدمات المتاحة وكيفية الاستفادة منها بشكل سهل وبسيط يمكنهم التعامل معه بكل سلاسة.

يمكنك الحصول على حساب في موقع خدمات المتقاعدين الإلكتروني من أرامكو السعودية من خلال الاتصال على رقم الهاتف الموحد لمركز خدمات الموارد البشرية 8000-874-013.

كما يمكنك زيارة أقرب مركز للموارد البشرية التابع لشركة أرامكو السعودية بعد تاريخ التقاعد، وللدخول على موقع المتقاعدين الإلكتروني اذهب إلى الموقع الرسمي للشركة www.aramco.com.

واضغط على الخدمات الإلكترونية، واختر تسجل الدخول، ثم ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

مع العلم بأن اسم المستخدم هو الاسم الخاص بك والذي يعطي لك من خلال وحدة خدمة شؤون المتقاعدين.

استثمار متقاعدين ارامكو من أهم الأمور التي تحاول الشركة بحثها، من أجل الاستفادة من خبرات المتقاعدين الطويلة وحبهم وانتماءهم للشركة لتحقيق المزيد من التقدم.

 

 

احصل على توصيات تداول

تحقق أيضا

النفط يواصل التراجع مع استئناف المحادثات الإيرانية العالمية

قفزة هائلة في أسعار النفط وسط توقعات بخفض إنتاج “أوبك”

قفزة هائلة في أسعار النفط وسط توقعات بخفض إنتاج “أوبك”: ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات …