الإثنين , يوليو 22 2024

choose-broker

دعنا نساعدك في
اختيار الوسيط
المناسب لك

التداول ينطوي على مخاطر تقلبات سعرية عالية

لعبت منصات التداول خلال العشرين عاما ً الماضية دورًا رائدًا في توفير مصادر دخل إضافية للأفراد من خلال تبسيط عملية التداول وتقصير الوقت اللازم للمتداولين لتعلم التداول وتحقيق النتائج. فهناك وسطاء يعملون على زيادة معارف المتداولين من خلال التعليم المبني على الخبرات، وهناك وسطاء يعملون على فتح المجال للمستثمرين عديمي الخبرة بجني الأموال أثناء تعلم التداول من خلال أدوات مثل التداول بالنسخ COPY TRADE. نحن ندرك ونعي تماماً احتياجات المستثمرين ونعمل باستمرار على تطوير المراجع لتقديم أفضل وسطاء التداول ونسخ الصفقات من خلال منصات تداول سهلة الاستخدام ومفيدة.

المعايير التي نستخدمها في اختيار الوسطاء

أمن الأموال والحسابات

هل الوسيط يحمي المتداولين؟ ما هي تدابير الأمن وإدارة المخاطر المعمول بها، وهل هي فعالة أم لا؟

العمولات والرسوم

كم يتقاضى الوسيط رسوم وعمولات؟ هل هناك رسوماً خفية أم لا؟

أدوات الاستثمار والخدمات

الوسيط الممتاز يجب أن يقدم العديد من أدوات الاستثمار والخدمات. نحن نسأل، هل يوفر الوسيط منصة شاملة لجميع احتياجاتك؟

التكنولوجيا والتّقدم

في عالم تقوده التكنولوجيا ، ما مدى ابتكار الوسيط؟ ما هي الأدوات والموارد التي يقدمونها؟

حجم الوسيط وعدد المستخدمين

ما هو عدد المستخدمين على المنصة؟ هل يقدمون مجموعة كافية من أنماط التداول.؟ ما هي خيارات التسعير المتوفرة لدى المتداولين؟

نقدم لكم الوسطاء الذي فازوا معنا هذا الشهر كأفضل وسطاء للمتداولين في منطقتك

تحذير المخاطر وتنصل قانوني: على الرغم من أن تداول الأسهم المحلية والعالمية,الفوركس أو عقود الفروقات يمكن أن يكون مربحاً، إلا أنه يتضمن مخاطرة عالية بفقدان استثماراتك، خاصة وتزداد المخاطر عند التداول باستخدام الهامش- margin. يجب على العملاء اتخاذ العناية الواجبة وتوخي الحذر عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التعلم واكتساب المعرفة والخبرة المطلوبة لاستخدام منصة التداول وكل ما هو مطلوب للتداول بشكل صحيح. يجب على العملاء أن يعرفوا أن مخاطر التداول من الممكن أن تتجاوز مجموع المبالغ المودعة. يجب أن يعرف العملاء أيضا أن المعرفة والخبرة لا تستلزم تحقيق الأرباح لأن الأسواق يمكن أن تتأثر

Twseyati - توصياتي©جميع الحقوق محفوظة 2023